//////////////////////////////////////// النسخة الجديدة من نظام التشغيل المجاني Ubuntu 10.04 | مدونة أستاذ التقنية

النسخة الجديدة من نظام التشغيل المجاني Ubuntu 10.04

0
النسخة الجديدة من نظام التشغيل المجاني Ubuntu 10.04
5.2010



أوبونتو هو مجتمع تطوير نظام التشغيل الذي يجعله مثاليا لأجهزة الكمبيوتر المحمولة والمكتبية والخوادم. سواء كان استخدامه في المنزل أو في المدرسة أو في العمل أوبونتو يتضمن جميع الطلبات التي ستحتاج إليها أكثر من أي وقت مضى ، من معالجة الكلمات وتطبيقات البريد الإلكتروني ، والبرمجيات لخدمة الويب وأدوات البرمجة.


أوبونتو هو دائما وسيكون مجانا. أنت لن تدفع أي رسوم للترخيص. يمكنك تحميل واستخدام وتبادل أوبونتو مع أصدقائك ، والأسرة والمدرسة أو العمل .

إصدار سطح المكتب الجديدة والافراج عن الخادم كل ستة أشهر. وهذا يعني سيكون لديك دائما أحدث وأكبر تطبيقات المصدر المفتوح لهذا العرض.

تم تصميم أوبونتو مع أخذ الأمن في الاعتبار. تحصل على التحديثات الأمنية مجانا لمدة لا تقل مدة 18 شهرا على سطح المكتب والخادم. مع دعم المدى الطويل (LTS) نسخة تحصل على دعم ثلاث سنوات على سطح المكتب ، وخمس سنوات على الخادم. لا يوجد أي رسوم إضافية لإصدار LTS ، مما يجعل أعمالنا جدا أفضل ما هو متاح للجميع من ترقيات إلى الإصدارات الجديدة من أوبونتو و هي دائما ستكون مجانا.

تصفح مواقع الإنترنت


أوبونتو يتضمن موزيلا فايرفوكس -- من أجل تصفح سريع و آمن. يمكنك أيضا اختيار برامج التصفح البديلة المفتوحة المصدر من مركز برامج أوبونتو.

إنشاء المستندات والعروض المهنية



OpenOffice.org متوافقة تماما مع مايكروسوفت أوفيس وكل ما تحتاجه لإنشاء المستندات المهنية ، وجداول البيانات والعروض التقديمية. OpenOffice.org هو سهل الاستخدام ، ومعبأة مع الميزات التي تحتاج إليها ومجانية تماما.

الحصول على البرمجيات المجانية


مركز أوبونتو يتيح لك الوصول الفوري إلى آلاف من التطبيقات المفتوحة المصدر المجانية. استعراض البرامج في الفئات بما في ذلك : التعليم ، والألعاب ، والصوت والفيديو والرسوم البيانية والبرمجة والمكاتب. البرامج سهل العثور علىها وسهلة التركيب وسهلة الإزالة.

البريد الإلكتروني والدردشة


الدردشة مع الحصول على التعاطف. دمج حسابات الدردشة بسرعة من ياهو ، وجوجل ، ام اس ان ، جابر ، أمريكا أون لاين ، وغيرها الكثير.

عرض وتخزين وتحرير الصور



أوبونتو هو على استعداد لجميع أدواتك . الربط الخاص بالهواتف والكاميرات لتحميل الصور الخاصة بك. يمكنك تنظيم صورك مع اف سبوت واستخدام أدوات شعبية مثل بيكاسا ، فيسبوك وفليكر. لتحرير الصور المتقدمة ، والعثور على تطبيق حرة من مركز برامج أوبونتو.

عمل ولعب وتحرير الفيديو



مشاهدة الفيديوهات المفضلة لديك من يوتيوب ، iPlayer ، ومشغل ام اس ان. تشغيل ملفات الفيديو الخاصة بك مع مشغل الأفلام أو استخدام Pitivi لتحرير أشرطة الفيديو الخاصة بك.

الاختيار من بين المئات من الألعاب المجانية



ويقدم أوبونتو مئات من الألعاب المجانية ، بما في ذلك الألغاز ، المغامرات والتحديات التكتيكية وأكثر من ذلك.


لتنزيل النسخة التي ترغب بها من موقع الشركة مباشرة :


Download Ubuntu For your desktop


Download Ubuntu For your Netbook


Download Ubuntu For your Server




جميع الحقوق محفوظه © مدونة أستاذ التقنية

تصميم الورشه